شباب عابود
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
توضع بنفس

الحكم المستجد صابر شلاتوة على طريق التحكيم في كرة القدم و ال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

متميز الحكم المستجد صابر شلاتوة على طريق التحكيم في كرة القدم و السباحة..........

مُساهمة من طرف راية التوحيد في السبت 14 نوفمبر - 5:33

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة والسلام على قائد الغر الميامين محمد بن عبد لله عليه أفضل الصلاة والتسليم:-
لقد قام اليوم- الجمعة- الحكم المستجد صابر شلاتوة بالتحكيم في البطولة النسوية الجماسية و الذي قام بتنظيم هذا الدوري الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم و لقد استدعت لجنة الحكام في الأتحاد الحكم المستجد صابر شلاتوة و بعض الحكام المستجدين أيضا من اجل التحكيم المباريات في الدوري النسوي و كان الدوري كما يلي من:-
استكملت اليوم مباريات الدوري النسوي الفلسطيني 2009 باقامة مباريات المجموعة الاولى على ملعب صالة ابو عمار في بيت لحم ومباريات المجموعة الثانية على ملعب صالة ماجد اسعد في مدينة البيرة اليكم نتائج مباريات المجموعة الثانية :

مؤسسة البيرة 8 - 0 مركز شباب عسكر

سرية رام الله فوز اداري على شابات جنين

نادي بلدنا 16 - 0 مرج بن عامر

قراوة بني زيد 5 - 1 يعبد

جائت معظم اللقائات ضعيفة المستوى ومن جانب واحد خاصة لقاء بلدنا مع مرج بن عامر اللذي تالقت فيه ايه عبد السلام الخطيب صاحبة الرقم 10 وسجلت 10 اهداف

اما فوز السرية اداريا فجاء بعد غياب فريق شابات جنين وقد يكون الفريق انسحب من البطولة اما لقاء مؤسسة البيرة فقد كان افضل من سابقه وكان عسكر لديه بعض المحاولات الخجولة وتالق في اللقاء ديما سعيد و سهى نزار ابو شمة وسجلت كل لاعبة 3 اهداف وكان لقاء قراوة ويعبد الاكثر اثارة لكن بدون لعب جميل وسجلت قراوة خمسة اهداف من العاب فردية وركلة جزاء ..

قاد اللقائات : الحكم الدولي ثائر دراغمة , معاذ سماحة , نضال ابو حمد , طارق عاصي , احمد علوي , وصابر شلاتوة ..


المجموعة الاؤلى الدوري النسوي : ديار يكتسح بيت ساحور وفوزان اخران لبيت جالا والدوحة

انطلقت اليوم على صالة مدينة ابو عمار الشبابية مباريات الاسبوع الثاني من بطولة الدوري النسوي في خماسيات كرة القدم بطولة المرحوم " ناصيف الحصري " وقد جرت اليوم ثلاث مباريات كانت امتدادا لمباريات الاسبوع الماضي ضمن المجموعة الاولى التي تضم الدوحة، الكرمل ، بيت جالا ، بيت ساحور ، العيسوية ، شابات العاصمة وديار .

حكم اللقاءات : عبد الفتاح عرار ، رشاد مسك ، ماهر عيسى، ايناس عدوي، فاطمة سرحان ، وئام ردايدة .

اليوم جرت ثلاث لقاءات كانت كالتالي :

المباراة الاولى : الدوحة + الكرمل
بحضور جمهور كبير من بلدة يطا رافق فريقهم فريق الكرمل جرت المبارلاة وسط تشجيع كبير واننتهت المباراة لصالح فريق الدرحة الذي لعب ثاني مبارياته فيما لعب فريق الكرمل اول مباراة له في كرة القدم بالتاريخ .

الشوط الاول : بدأ الشوط الاول والذي كانت مدته 20 دقيقة بداية متكافئة من الفريقين قدمت بنات الدوحة عرضا أفضل من العرض السابق في مباراة الاسبوع الماضي فيما قدمت بنات الكرمل اداء مقبولا بإعتبارا ان هذه المباراة هي الاولى لهن وانتهى الشوط بدون اهداف .


الشوط الثاني :
بدات اللاعبة الواعدة فاطمة دبابسة التسجيل في المباراة وهذا اثار حفيظة بنات الدوحة ليسجلن بعد ذلك ثلاثة اهداف لتنتهي المباراة بفوزهن بالنتيجة 3/1 .

وقد جاءت اهداف الدوحة من خلال انغام الجعيوي التي سجلت هدف التعادل بعد تمريرة من ايناس خضر ثم اضافت الجعيوي الهدف الثاني للدوحة وفي الدقيقة 18 من عمر الشوط وضعت بقدمها اليمني الكرة على يسار الحارس لتضيف لفريقها الهدف الثالث لتنتهي المبارا بالنتيجة 3/1 لصالح الدوحة.


المباراة الثانية : ارثوذكسي بيت حالا + العيسوية
جاءت المباراة الثانية لصالح فريق ارثذوكسي بيت جالا لعبا ونتيجة وقدمت بنات بيت جالا أداء افضل من المباراة الاولى في الاسبوع الاول امام فريق بيت ساحور .

الشوط الاول :
بدأت بنات العيسوية التسجيل في هذا الشوط عن طريق اسيل مصطفى التي توغلت في منطقة بيت جالا وسدد كرة فاجأت الحارسة البيت جالية .تحرك فريق بيت جالا واستطاعت اللاعبة تمارا معلم من تسجيل هدف التعادل بعد ان انفردت بالحارس العيساوي ثم اضافت بعدها بدقيقتين رناد زرينة الهدف الثاني لبيت جالا ولم يمضي وقت طويل على تعززت اهداف بيت جالا بهدف ثالث كان ثمرة تعاون بين اسراء زبون وتمارا معلم التي سددت بالشباك وقبل نهاية الشوط بدقائق اضافت رناد زرينة الهدف الرابع لبيت جالا لينتهي الشوط الاول بتقدم بيت جالا 4/1 .

الشوط الثاني :
استمر فريق أرثوذكسي بيت جالا في ضغطه طيلة هذا الشوط ايضا، سجلت غادة ابو نصار الهدف الخامس من خلال تعمقها داخل منطقة المرمى وتسديدها قوية داخل المرمى ، لحقت بها زميلتها اسراء زبون بهدف سادس لصالح بيت جالا ، واستمر الشوط على حاله حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز بيت جالا بالنتيجة 6/1 .


ديار بيت لحم + ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور
بغياب هني ثلجية كابتن فريق ديار وكابتن المنتخب الوطني الفلسطيني بسبب الاصابة ، جاءت مجريات هذه المباراة بسيطرة وافضلية واضحة لصالح ديار بيت لحم ، ولم يظهر ارثوذكسي بيت ساحور بمستواه الذي لعب فيه بالمباراة السابقة ، وكان للخبرة واللياقة البدنية العالية والتكتيك الجيد من قبل مدرب فريق ديار رائد الهريمي الدور الاكبر باكتساح فريق بيت ساحور بهذه النتيجة القاسيةالتي جاءت محصلتها 11/2 . .

الشوط الاول :
ضغط فريق ديار بيت لحم منذ البداية وقد أهدر العديد من الفرص من خلال مريان البندك واميرة الهودلي وجاكلين جزراوي .
اميرة الهودلي كانت نجمة اللقاء فقد سجلت في هذا الشوط ثلاثة اهداف وسجلت مريان البندك هدفا ونور داود هدفا خامسا لينتهي الشوط بتقدم ديار بيت لحم بخمسة اهداف دون مقابل .

الشوط الثاني :
واصل فريق ديار بيت لحم سيطرته على مجريات المباراة فسجلت مريان البندك هدفا سادسا ، جاء بعد ذلك هدفين لصالح بيت ساحور من ليزا مصلح ورونزا ابو سعده ليقلصا الفارق قليلا ليعود سيل اهداف ديار من خلال اميرة الهودلي بتسجيلها ثلاثة اهداف متواصلة ، بعد ذلك جاء هدف جاكلين جزاوي ليوسع الفارق ونور داوود تختتم رصيد الاهداف وتنتهي المباراة بالنتيجة 11/2 لصالح ديار التلحمي .

و لقد حصل صابر شلاتوة ايضا على شهادة الانقاذ والتحكيم والتعليم السباحة من الالمبيات الفلسطيني للسباحة...بالتعاون مع لجنة قدسنا للسباحة المنبثقة عن تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية ..............[/b]

راية التوحيد
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 42
نقاط : 51
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: الحكم المستجد صابر شلاتوة على طريق التحكيم في كرة القدم و ال

مُساهمة من طرف Admin في السبت 14 نوفمبر - 21:20

كل التوفيق لصابر شلاتوة في مشوارة التحكيمي
[img][/img]

Admin

مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 680
نقاط : 1965
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 50

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboud.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: الحكم المستجد صابر شلاتوة على طريق التحكيم في كرة القدم و ال

مُساهمة من طرف راية التوحيد في الأحد 15 نوفمبر - 5:05

بالتوفيق الى كل شباب قرية عابود .....................من اجل مستقبل افضل لهم اولا وللبلاد ثانين........مع الاحترام والتقدير

راية التوحيد
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 42
نقاط : 51
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى