شباب عابود
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
توضع بنفس

ليلى غنام في عابود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

متميز ليلى غنام في عابود

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 3 أكتوبر - 23:32

الت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام في رسالة وجّهتها لكافة الأسرى بسجون الاحتلال: "أنتم لستم وحدكم في المواجهة فكل الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه وتوجهاته وكلٌ منا له دوره في النضال ،




وإن الحكومة تساندكم وتدعم صمودكم في وجه السجان ، ولن تدخر جهدا ولن يهدأ لها بال حتى يتحقق حلمكم بالعودة إلى أحضان أمهاتكم ووطنكم لتنتهي معاناتكم ، وإن زيارتنا لمنازل الأسرى والشهداء هي جزء من النضال الفلسطيني".
جاء ذلك خلال زيارتها عائلة الشهيد علاء البرغوثي الذي استشهد في انتفاضة الأقصى وشقيقه الأسير علي المحكوم مؤبدين اثنين إضافة إلى 45 عاما من قرية عابود شمال غرب رام الله ، وذلك لمؤازرة العائلة والتضامن معها ورفع معنوياتها ودعم صمودها ، مشيدة بنضال أبنائهم في مواجهة جبروت الاحتلال وري أرض الوطن بدماء الحق فهم حراس الحلم الفلسطيني ، وعنوان المجد الأمثل أمام العالم.
وأشارت غنام إلى "أن الرئيس محمود عباس وقيادة السلطة الوطنية الفلسطينية لن يغيب عن بالهم ملف الأسرى وسيبقى ضمن أولويات أجندتهم حتى تحريرهم وعودتهم إلى أحضان ذويهم". وأضافت: "إن الدفاع عن أرضنا وأرواحنا وأحلامنا حق مشروع كفلته كافة المواثيق الدولية".


غنام تعزّي عائلة الشهيد رياض البرغوثي
وأكدت والدة الأسير علي والشهيد علاء البرغوثي على "أن منازل جميع الشهداء والأسرى هي رمز للجميع ونفتخر ونعتز بما قدموه وعايشوه من معاناة وصمود وإباء ، رغم الظلم والقهر والتعذيب في سبيل مناهضة السياسات الاسرائيلية التي تنتهك كافة حقوق الشعب الفلسطيني وأبسطها العيش بحرية وأمان ، وإن هذا أبسط شيء نقدمه من أجل القدس وفلسطين".
وفي السياق ذاته قدمت غنام واجب العزاء لعائلة الشهيد رياض البرغوثي الذي توفي اثر مرض مزمن ، علما أنه شقيق الشهيد رائد البرغوثي الذي استشهد في الانتفاضة الأولى. كما والتقت غنام أعضاء التنظيم والمجلس القروي في البلدة لبحث المشكلات التي تعاني منها ، من سياسات الاحتلال التي تستهدف القرى وتدميرها ونشر قطعان المستوطنين لتدمير قراهم وأراضيهم ، حيث قدم رئيس المجلس شرحا عن الأوضاع العامة للقرية من انجازات على صعيد الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين بالرغم من منغصات الاحتلال التي تسعى إلى مصادرة عدد كبير من الأراضي ، حيث بلغت ما يقارب ال 6 آلاف متر مربع من أصل 15 ألفا وإن المجلس بالتعاون مع أهالي القرية ينظمون خطة للحفاظ على ما تبقى من أراضيهم ومنع الاحتلال الاقتراب منها.
من جانبه شكر رئيس المجلس القروي وأعضاء التنظيم د. غنام على اهتمامها بكافة شرائح المجتمع وعلى زيارتها إلى هذه القرية ومؤازرة أهاليها. ( طارق باكير - رام الله )




avatar
Admin

مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 680
نقاط : 1965
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 50

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboud.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى