شباب عابود
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
توضع بنفس

قداس احتفالي كبير في كنيسة سيدة النياح في قرية عابود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

متميز قداس احتفالي كبير في كنيسة سيدة النياح في قرية عابود

مُساهمة من طرف اليسا في الجمعة 2 سبتمبر - 20:03

أقيم صباح اليوم الأحد قداس احتفالي كبير في كنيسة سيدة النياح في قرية عابود في الضفة الغربية ، وهي الكنيسة التي تحمل اسم السيدة العذراء وتحتوي على أيقونتها العجائبية ،
لتي تسمى بالعابودية ، وذلك بمناسبة عيد رقاد السيدة العذراء.
فلدى وصول سيادة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس إلى مشارف قرية عابود استقبله وجهاؤها وشخصياتها ، وعندما وصل إلى الكنيسة قرعت الأجراس وابتدأت الخدمة الإلهية وفق طقوس الكنيسة الأرثوذكسية. وشارك في الخدمة لفيف من الكهنة والشمامسة كما حضر حشد من أبناء الرعية من عابود ورام الله وغيرها من المناطق المجاورة.
سيادة المطران رفع الصلاة أثناء الخدمة من أجل شفاء وصحة وعافية الأب عمانوئيل عواد كاهن رعية عابود ، والذي ألمت به وعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده في عمان فأدخل إلى المستشفى وأجريت له عملية جراحية تكللت بالنجاح. وتمنى سيادة المطران بأن يعود الأب عمانوئيل بأسرع وقت ممكن متمتعا بصحته وعافيته لكي يتابع خدمته الكهنوتية والرعوية في عابود ، حيث أنه محبوب من أهالي البلدة كما أن لعابود مكانة كبيرة في قلبه.
كما وتحدث سيادة المطران عن عيد رقاد السيدة العذراء مقدما التهنئة لكافة أبناء الرعية في عابود وخاصة للسيدات ، اللواتي يجب أن تكون العذراء بالنسبة إليهن القدوة والصورة الحقيقة للمرأة الصادقة المؤمنة التقية العائشة لحياة الطهر والقداسة.
وبعد القداس تفقد سيادة المطران المشاريع العمرانية التي تقوم بها الرعية في عابود كما أقامت الرعية مائدة محبة بمناسبة العيد
.



اليسا

عدد المساهمات : 6
نقاط : 18
تاريخ التسجيل : 28/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى