شباب عابود
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
توضع بنفس

دير اللاتين تحرز المركز الثاني في المسابقة الثاقفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

متميز دير اللاتين تحرز المركز الثاني في المسابقة الثاقفية

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 10 مايو - 6:34


بيت جالا- - حققت مدرستا لاتين بيت ساحور ومار يوسف نابلس، المرتبة الأولى مناصفة، في المسابقة الثقافية الرابعة التي نظمتها الادارة العامة لمدارس البطريركية اللاتينية، وذلك في قاعة مدرسة القديس فرنسيس كسافاريوس في بيت جالا.

وشارك في المسابقة طلاب وطالبات الصف التاسع من عشر مدارس من مدارس البطريركية اللاتينية في فلسطين والجليل. وحلت مدرسة لاتين عابود في المرتبة الثانية، في حين جاءت مدرسة الكلية الأهلية في المرتبة الثالثة.

وحضر المسابقة مدير مدارس البطريركية اللاتينية في فلسطين الأب الدكتور فيصل حجازين ونائب المدير العام لمدارس البطريركية اللاتينية في الجليل الشماس جريس منصور ومدير التربية والتعليم في بيت لحم عبدالله شكارنة وعدد من موظفي المديرية ومدراء المدارس والمعلمين.

وأكد الأب فيصل حجازين في كلمته على أهمية هذه المسابقات في تنشيط ثقافة الطلاب وتشجيعهم على الاهتمام بالقراءة والمواظبة على الدراسة، مشيراً الى أن مدارس البطريركية اللاتينية تولي اهتماما كبيرا للأنشطة اللامنهجية والتي تخلق جوا من التفاعل للطلاب.

وشكر الأب حجازين وحدة البحث والتطوير في مدارس البطريركية وكل من ساهم في انجاح هذه المسابقة.

وضمت لجنة التحكيم للمسابقة كل من: ناصر مطر من مدارس وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الأونروا ومديرة مؤسسة بيالارا هانية البيطار والأستاذ ابراهيم حميد.

وشارك في المسابقة: مدرسة لاتين بيت جالا، مدرسة لاتين بيت ساحور، الكلية الأهلية-رام الله، مدرسة لاتين الطيبة، مدرسة لاتين بيرزيت، مدرسة لاتين عابود، مدرسة مار يوسف-نابلس، مدرسة لاتين الزبابدة، مدرسة لاتين الرينة ومدرسة لاتين الرامة.



ونظمت مدارس البطريركية اللاتينية جولة للطلاب المشاركين في المسابقة في مدينة بيت لحم، شملت كنيسة المهد وحقل الرعاة وجمعية الشبان المسيحية.

وفي ختام المسابقة، قام الأب فصيل حجازين ومدير التربية والتعليم في بيت لحم عبد الله شكارنة والشماس جريس منصور، بتوزيع الجوائز على المدارس الفائزة.
avatar
Admin

مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 680
نقاط : 1965
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 50

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboud.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى