شباب عابود
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
توضع بنفس

اختتام معسكر العمل التطوعي في قرية عابود

اذهب الى الأسفل

متميز اختتام معسكر العمل التطوعي في قرية عابود

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 10 أغسطس - 19:42

اختتم اتحاد الشباب الفلسطيني يوم امس معسكره للعمل التطوعي في قرية عابود، والذي استمر لمدة 5 ايام من 29/7/ - 2/8/2010، بدعم من وزارة الشباب والرياضة. وقد شارك في المعسكر 60 شابا من مختلف محافظات الوطن وفلسطيني 48 يمثلون اكثر من 20 مؤسسة شبابية.

تم افتتاح المعسكر بحضور كل من تماضر سوالمة مدير مديرية الشباب و الرياضة، وتمارا ابو الرب مسؤولة الشباب في المديرية، ومحرم البرغوثي مدير عام الاتحاد، اللذين اكدوا بدورهم على اهمية تنظيم معسكرات العمل التطوعي، التواصل ما بين الشباب الفلسطيني، والشراكة ما بين الوزارة و المؤسسات الاهلية في تنظيم نشاطات شابيبة مشتركة.

وشمل المعسكر على العديد من الاعمال التطوعية كتنظيف وتاهيل كنيسة القديسة بربارة، دهان جدارن القرية، اعمال التحضير وتجهيز المكان و تنظيم وترتيب مهرجان توفيق زياد الثالث الذي تم تنظيمه لمدة يومي 30،31/7/2010 في قرية عابود، اضافة الى تنظيم عدة ورش عمل ابرزها ورشة حول العمل التطوعي تحدث فيها محرم البرغوثي عن تجربة السبعينات والثمانيات ومقارنتها باليوم وكيف يجب تعزيز واعداة احياء العمل التطوعي، ورشة اخرى حول الاسترايتجية الوطنية للشباب تحدث فيها وليد عطاطرة مدير عام الشؤون الشبابية في الوزراة.

وتضمن المعسكر على جولات ميدانية في عابود للتعرف على معالمها الدينية و التاريخية و التراثية، ونشاطات ترفيهية و مسيات ثقافية وفنية متنوعة.

يذكر ان موسى ابو زيد و كيل وزارة الشباب والرياضة قام بجولة تفقدية في المعسكر واطلع على مرافقه المختلفة، وتحدث مع المشاركين وحثهم على الانخراط في النشاطات و المعسكرات الشبابية.




.::
avatar
Admin

مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 680
نقاط : 1965
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 51

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboud.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى