شباب عابود
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
توضع بنفس

مواجهات عابود في الصحف العربية(2)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

متميز مواجهات عابود في الصحف العربية(2)

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 7 أبريل - 16:14

الخليج
قالت مصادر فلسطينية إن طالبين أصيبا، أمس، برضوض اثر قمع جيش الاحتلال مسيرة لطلبة مدرسة عابود الثانوية في بلدة عابود الواقعة غرب رام الله، بعدما استشهدت إحدى زميلاتهم دهساً بسيارة مستوطن، الجمعة. وخلال التظاهرة اشتبك الطلبة مع قوات الاحتلال ورجموها بالحجارة. وأطلقت قوات الجيش الأعيرة المعدنية المغلّفة بالمطاط، وقنابل الغاز لتفريق الطلبة ما أدى إلى إصابة اثنين من الطلبة فيما تم احتجاز عدد منهم لعدة ساعات.

الوسط البحرينية

قالت مصادر فلسطينية إن طالبين فلسطينيين أصيبا برضوض إثر قمع الجيش الإسرائيلي مسيرة لطلبة مدرسة قتلت إحدى طالبتها دهسا بسيارة مستوطن أمس الأول قرب رام الله في الضفة الغربية.

وتظاهر طلبة مدرسة عابود الثانوية في قرية عابود غربي رام الله، للاحتجاج على مقتل زميلتهم قبل أن يشتبكوا مع الجيش الإسرائيلي الذي رشقوه بالحجارة. وردت قوات الجيش بإطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الغاز لتفريق الطلبة ما أدى إلى إصابة اثنين من الطلبة فيما تم احتجاز عدد منهم لعدة ساعات.

الاتحاد
ذكر شهود عيان أن مواجهات اندلعت في قرية عابود غرب رام الله حين خرج الطلبة في مسيرة للاحتجاج على مقتل الفتاة سمر سيف رضوان بعدما دهسها مستوطن يهودي في قرية اللبن الشرقية أمس الأول وتدخلت قوات الاحتلال لتفريقهم، فرشقوها بالحجارة وردت بإطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع عليهم. وأضافوا أن جنود الاحتلال احتجزوا الطالب يوسف عوض (15 عاماً) واعتدوا عليه بالضرب المبرح، ثم أطلقوا سراحه، كما أُصيب فتى بجروح في ساقه لدى محاولته تجاوز سياج أثناء مطاردة الجنود للطلبة.

avatar
Admin

مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 680
نقاط : 1965
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
العمر : 50

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboud.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى